كيان اخر إصدار

Site Visitor

معرض الصور

مواقع ذات صلة

المكتبة الافتراضية العراقية

مركز الدراسات الدولية على الفيس بوك

   

أتجاهات سياسية تختار د. سليم كاطع لعضوية اللجنة العلمية للمجلة

تم قراءة الموضوع 56 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 1 قراء

الكاتب:إدارة الموقع

14/9/2017 9:43 صباحا

أختارت مجلة  أتجاهات سياسية م.د. سليم كاطع / رئيس قسم دراسات الازمات لعضوية اللجنة العلمية للمجلة . وقد ضمت عضوية اللجنة كلا من أ.د. مصطفى عليوي / أستاذ العلوم السياسية - كلية الاقتصاد جامعة القاهرة وأ.د. شاهر أسماعيل / أستاذ القانون والعلاقات الدولية / جامعة دمشق والفرات ومدير المركز الوطني للبحوث والدراسات ود. عمر عمر يحيى الفرا / أستاذ العلوم السياسية - كلية الاقتصاد  جامعة فلسطين غزة . 

و مجلة أتجاهات سياسيةهي  دورية علمية محكمة تصدر عن المركز الديمقراطي العربي “ألمانيا –برلين” على شكل نسختين؛ نسخة في اللغة العربية الكترونية، ونسخة في اللغة الانكليزية ورقية، توزع في دول الإتحاد الأوروبي وأمريكا.وهي مجموعة من التقارير والتحليلات السياسية والقانونية والإعلامية التي تعنى بكافة الشؤون الدولية والإقليمية ذات الصلة بالواقع العربي بصفة خاصة والدولي بصفة عامة.

تعتمد مجلة ” اتجاهات سياسية ” على تقصي الحقائق وتقديم التحليلات العلمية عن طريق مساهمة نخبة من الكوادر في متابعة والإشراف على ما يصلها من تقارير وتحليلات حيث يترأس أقسامها أساتذة في العلوم السياسية والإعلام والقانون، من الجامعات العربية ذوي الخبرة.

للأطلاع على الموقع الالكتروني لمجلة أتجاهات سياسية أنقر هنا 
   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



أصدارات المركز

بحث مخصص

الطقس

استطلاعات

ماهو رأيك بموقعنا الالكتروني ؟





سجل الزوار


جميع الحقوق محفوظة 2012 لمركز الدراسات الاستراتيجيه والدولية - جامعة بغداد